جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية
The Palestinian Development Women Studies Association
P.D.W.S.A
الجمعة : 2024-04-26

جمعية الدراسات تعقد اجتماع الجمعية العمومية لعام 2020

2021-06-14
جمعية الدراسات تعقد اجتماع الجمعية العمومية لعام 2020

جمعية الدراسات/ غزّة
عقدت جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية، اليوم الاثنين، اجتماع جمعيتها العمومية في مقر الجمعية بحضور أعضاء الجمعية العامة وعلاء مرتجى مندوبًا عن وزارة الداخلية بقطاع غزة .
ورحبت سحر ياغي رئيس مجلس إدارة جمعية الدراسات بالحضور وتقديم الشكر لحضورهم ومشاركتهم في اجتماع الجمعية العمومية، مستعرضةً المشاريع القائمة وأهم إنجازات الجمعية في سنة 2020، وقدمت ملخصًا لأهم إنجازات الجمعية وأنشطتها.
كما وتقدمت بالشكر للزميلات والزملاء في مجلس الإدارة الذين تحملوا العناء وبذلوا الجهد والوقت الوفير من أجل وصول الجمعية لأهدافها، ووضعوا الأسس لاستمرارها في رسالتها والذين كانوا دائما حاضرين ومشاركين في أنشطة الجمعية.
وشكرت طاقم عمل الجمعية على تحملهم مشقة العمل في ظل ظروف غاية في الصعوبة في ظل جائحة كورونا، والتزامهم بالعمل بالخطة الاستراتيجية والتزاماً برؤية ورسالة الجمعية تجاه المرأة ودورها الرئيسي في المجتمع وضرورة مشاركتها في بناء حياة كريمة لذاتها ولأسرتها كمقدمة لبناء مجتمع حضاري على طريق بناء دولتنا.
وفي مداخلات لأعضاء الجمعية العامة تعقيبا على التقرير الإداري، أشادت تغريد جمعة عضو الجمعية العامة بالتقرير الإداري والإنجازات التي حققتها الجمعية في برامجها ومشاريعها وتدخلاتها.
كما أثنت د. مريم أبو دقة على إنجازات الجمعية والتي لامست تغيير واضح عن العام السابق وكان هناك نقلة نوعية في تدخلات الجمعية والفئة المستهدفة والجهد المبذول للوصل لأهداف الجمعية ، وأشادت بدور الاعلام في جمعية حيث كان واضح وفعال في إيصال الصورة والأنشطة والبرامج للجمهور .

وعلقت أ/ رانيا السلطان أن دور الجمعية كان متميز بالاهتمام بالشابات الباحثات خلال المشاريع الجديدة التي تنفذها الجمعية التي بدورها تعزز صمود النساء في قطاع غزة.
وقالت أ/ امال الجيش انها شهدت تطور ملحوظ في برامج الجمعية بشكل ملفت متمنياُ مزيدا من التقدم والنجاح.
و خلال الاجتماع عرض أ/ زهير الغول امين الصندوق التقرير المالي للجمعية وعرضه على جميع الحضور وتم التصويت على اعتماد التقرير المالي والإداري لعام 2020.
كما أيضا تم المصادقة على توصية مجلس الإدارة حول شركة تدقيق الحسابات الخارجية .

صور مرفقة