جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية
The Palestinian Development Women Studies Association
P.D.W.S.A
الخميس : 2024-04-18

توقيع اتفاقية شراكة

2020-03-16
توقيع اتفاقية شراكة
توقيع اتفاقية

 

الاثنين

 16/03/2020

وقعت مؤسسة أكشن ايد فلسطين ممثلة بالأستاذ/ إبراهيم ابرغيث ممثل أكشن ايد فلسطين، وجمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية ممثلة بالأستاذة/سحر ياغي رئيس مجلس الإدارة، اتفاقية شراكة بحضور كلٍ من الأستاذ/ زهير الغول أمين الصندوق في جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية، والأستاذ/ ياسر طشطاش مدير برامج أكشن ايد في قطاع غزة.

وذلك لتنفيذ مشروع "تعزيز حماية الفئات الضعيفة وتعزيز صمود مجتمعاتهم في المنطقة الوسطى" بتمويل من المنتدى العالمي "Forum Syd" من خلال مؤسسة أكشن ايد السويد.

المشروع سينفذ على مدار (3) سنوات في (8) مناطق جغرافية من المنطقة الوسطى في قطاع غزة، ويهدف المشروع إلى " تعزيز صمود وحماية النساء والشابات المتأثرات بالأزمات والكوارث طويلة الامد في منطقة الوسطى بغزة بما يتماشى مع القانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني". وذلك من أجل الحد والتقليل من التهميش والهشاشة، وزيادة حماية النساء من العنف المبني على العنف الاجتماعي، وتعزيز المساءلة المحلية والقيادة، والتأثير النسائي في حماية المرأة والتأهب والاستجابة، وتعزيز الصمود الاجتماعي والاقتصادي للناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي.

--
للمزيد من التفاصيل اطلع على الملف التالي

PDF