جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية
The Palestinian Development Women Studies Association
P.D.W.S.A
السبت : 2024-04-20

جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية عقدت جلسة تفاكرية

2020-01-27
جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية عقدت جلسة تفاكرية
اجتناع

جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية عقدت جلسة تفاكرية مع  مجموعة من الأصدقاء ممثلي مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات دولية فاعلة  لمناقشة مدخلات الخطة الاستراتيجية الخاصة بالجمعية 2020-2022 باعتبارهم أحد أبرز قيادت العمل المجتمعي وأكثرهم خبرة في احتياج مجتمعنا الفلسطيني في قطاع غزة، حيث حضر الاجتماع بعض من أعضاء مجلس الادارة ممثلين بالدكتورة مريم ابو دقة رئيس مجلس ادارة الجمعية،  والاستشاري محمود عبد الهادي.

والممثلين عن المؤسسات في قطاع غزة كل من: أ.جبر قديح، أ.عبد الكريم عاشور، أ.نضال غبن، م.صلاح تايه، أ.ياسر طشطاش، أ.أحمد الصوراني، د.عبير ثابت، أ.هلا رزق، أ.آمال الشنطي. 

أثناء اللقاء عرض الأستاذ محمود عبد الهادي رؤية الجمعية، ورسالتها ومنهجية الخطة الاستراتيجية وتحليل البيئة الداخلية والخارجية و أبرز أولويات التدخل للجمعية، الأهداف الاستراتيجية، والنتائج المرجوة والموازنة المقترحة.

تخلل اللقاء مشاركات ومداخلات من قبل الحضور والتي كانت بمثابة إضافة لمدخلات الخطة المقترحة وكان هناك إشادة من قبلهم حول تحديد الجمعية لمسار عملها وتدخلاتها الاستراتيجية المستقبلية بما يتناغم مع أهداف التنمية المستدامة 2030 والخطط الوطنية وكذلك تدخلات المؤسسات الأممية والدولية العاملة في فلسطين.

في نهاية اللقاء، تم التأكيد من د.مريم ابو دقة على أخذ المدخلات المقترحة من قبل ممثلي الجمعيات المحلية والمؤسسات الدولية  لتبنيها وإضافتها إلى الخطة الاستراتيجية.
 وأعربت د.مريم  عن شكرها وتقديرها لجهود ممثلي المؤسسات في مشاركتهم والتزامهم المعهود في أنشطة وجلسات الجمعية. وتأكيدها على ثوابت العمل المشترك يين الجمعيات والمؤسسات ويدا بيد لخدمة المجتمع المدني.
يذكر أن الخطة الاستراتيجية الخاصة بجمعية الدراسات انتهت عام 2019.

صور مرفقة