جمعية الدراسات تنفذ ورشة لتفريغ والدعم النفسي للسيدات

جمعية الدراسات تنفذ ورشة لتفريغ والدعم النفسي للسيدات

نفذت جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية بالتعاون مع مركز البرامج النسائية الشاطئ ورشة بعنوان (التفريغ والدعم النفسي للأمهات) والتي قدمتها الأخصائية النفسية خلود الفرع وذلك في مقر الجمعية.
وقالت مدربة الدعم النفسي الفرع أن أهمية النشاط تمكن كون الفئات المستهدفة تعاني من العديد من المشاكل النفسية وتجهل أبسط أساليب الدعم النفسي والتفريغ الانفعالي، مما ينتج عنه لاحقاً تولد مشكلات نفسية معقدة لديهن إذا لم يتم تدارك الوضع من قبلهن أولاً بأول.
وأن الجلسات تساعد على تفريغ الشحنات الانفعالية لدى الأمهات وأيضا تعمل على التخفيف من حدة الأزمات ومساعدتهم في التغلب على الصعوبات التي تواجههم في تربية أبنائهم، حيث أبدوا السيدات تفاعلهم ومشاركتهم الواضحة خلال الجلسات التوعية.
وذكرت أن الهدف من لقاءات الأمهات تقديم المساندة النفسية والعمل على تكيف الأسرة مع الأطفال وإكسابهم مهارات التعامل الصحيح مع الأطفال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.