جمعية الدراسات النسوية تنفذ يوم ترفيهي بعنوان (فرح ومرح أطفال غزة)

جمعية الدراسات النسوية تنفذ يوم ترفيهي بعنوان (فرح ومرح أطفال غزة)

قامت جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية يوم الخميس31 مايو 2018 بتنظيم يوم ترفيهي تنشيطي وتربوي، يحمل عنوان (فرح ومرح أطفال غزة) في مقر الجمعية، وتضمن سلسلة من الفعاليات الممتعة والألعاب الشيقة للأطفال.
وأوضحت أزهار أبو شعبان منسقة المشاريع في الجمعية بأنّ الهدف الأساسي من تنظيم هذا العمل الخيري الذي لاقى إقبال كبير هو رسم البسمة والسرور على وجوه الأطفال الصغار، في ظل الحصار الخانق على قطاع غزة، وتردي الوضع الاقتصادي.

وأشارت أبو شعبان بأنّ اليوم الترفيهي تخلل العديد من الفعاليات ومنها: ألعاب التنشيط، وأناشيد الأطفال، وعروض تربوية، ورقصات الأطفال، وألعاب البهلوانية، والرياضة، والرسم، وعمل أشغال يدوية.

وقدمت أبو شعبان الشكر والعرفان على كل العاملين لإنجاح هذا اليوم الترفيهي والتنشيطي ، حيث قدموا كل ما لديهم طيلة اليوم في سبيل إسعاد هؤلاء الأطفال الصغار، و قدمت لهم شواهد تقديرية إيمانا بما قدموه من عمل تطوعي متميز، إضافة إلى شكر خاص لشركة الوطنية موبايل، وشركة مشروبات اليازجي، حيث قدمت الهدايا للأطفال لإدخال الفرحة في قلوبهم.

تجدر الإشارة، أنّ جمعية الدراسات النسوية هي منظمة غير ربحية تهدف لتعزيز التنمية المستدامة، وتقديم الدعم والتطوير وزيادة الفعالية في الشئون العامة للفئة (المرأة_الشباب) والمساعدة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.