جمعية الدراسات تنفذ ورشة بعنوان (العنف ضد المرأة)

جمعية الدراسات تنفذ ورشة بعنوان (العنف ضد المرأة)

نفذت جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية يوم الثلاثاء في قاعة الأنشطة الخاصة بالجمعية ورشة عمل بعنوان (العنف ضد المرأة)، وذلك ضمن عمل الجمعية في ( محاربة العنف الموّجه للنساء)
وقد افتتحت الورشة الأستاذة سحر ياغي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، حيث رحبت بالحضور، وأكدت على أهمية عمل الجمعية واستعدادها الدائم للعمل مع النساء؛ لمحاربة العُنف حسب رؤية وأهداف ورسالة الجمعية.
واستهلت الورشة بالتعارف بين المشاركات، تبعتها جلسة نقاش لمحاولة لتوّجيه عصف ذهني لتحفيز المشاركات لموضوع الورشة، وتسليط الضوء على قضية العنف ضد المرأة، وانعكاساته النفسية والاجتماعية على واقع المرأة، كما عرضت تعريفاً لأشكال العنف ضد النساء، واستعرضت سبل الوقاية للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة وشملت الورشة على نقاش مع المشاركات من خلال عرض رؤيتهم عن العنف.
وفي نهاية الورشة تم التأكيد من قبل المشاركات على أهمية عقد مثل هذه الورشات، وخرجت المشاركات بمجموعة من التوصيات، أهمها التأكيد على دور المرأة في مواجهة العنف ضد المرأة، وإعلاء صوتها لتكون مثلاً يحتذى به للنساء المعنفات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.