جمعية الدراسات النسوية تعقد اجتماعها الدوري لجمعيتها العمومية لمناقشة وإقرار التقرير الإداري والمالي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 11:01 صباحًا
جمعية الدراسات النسوية تعقد اجتماعها الدوري لجمعيتها العمومية لمناقشة وإقرار التقرير الإداري والمالي

عقدت جمعية الدراسات النسوية الفلسطينية اليوم الثلاثاء 24 ابريل 2018 اجتماعها الدوري لجمعيتها العمومية لمناقشة جملة منْ الموضوعات التي تخُص الجمعيّة وعلى رأسها إقرار التقرير الإداري والمالي السنوي، وتقرير مدقق الحسابات الخارجي الذي نفذته شركة كنعان، بحضور الأستاذة ديما كريّم مندوبة وزارة الداخلية، والأستاذ بدر الأغا مندوب وزارة التنمية الاجتماعية.

ورحبت الدكتورة مريم أبو دقة رئيس مجلس إدارة جمعية الدراسات النسوية بأعضاء الجمعية الحضور وبالضيوف، مستعرضة بإيجاز عمل المؤسسة وبرامج العمل والمشاريع التي قامت بها خلال الفترة الواقعة بين الاجتماع السابق للجمعية العمومية والاجتماع الحالي، والمشاريع المستقبلية التي ستعمل الجميع على تنفيذها.

كما استعرضت كافة التفاصيل الإدارية والمالية التي سادت في الجمعية خلال العام 2017 والتي تضمنها التقرير.

وبعد نقاش معمق للتقارير أقرت الجمعة العمومية بالإجماع التقرير المالي والإداري للعام 2017، وتقرير المدقق الخارجي للحسابات الذي أجرته شركة كنعان للتدقيق والحسابات والاستشارات للعام 2018.

تجدر الإشارة، أنّ جمعية الدراسات النسوية هي منظمة غير ربحية تهدف لتعزيز التنمية المستدامة، وتقديم الدعم والتطوير وزيادة الفعالية في الشئون العامة للفئة (المرأة_الشباب) والمساعدة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.