الوفد الطبي الايطالي يزور جمعية الدراسات النسوية .

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:24 مساءً
الوفد الطبي الايطالي يزور جمعية الدراسات النسوية .

الوفد الطبي الايطالي يزور جمعية الدراسات النسوية 

زار الوفد الطبي الإيطالي بالتنسيق مع المركز الثقافي الإيطالي جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية .

قامت د/مريم أبو دقة رئيس مجلس أدارة الجمعية  و أ/ هنية الزعانين المدير التنفيذي  وأعضاء مجلس الادارة باستقبال الوفد الزائر والترحيب بهم لزيارتهم الهادفة لمقر الجمعية .

تحدثت  د. مريم عن الوضع الاقتصادي والاجتماعي في غزة ومدى تأثيرهم علي الوضع ككل وصعوبة الحياة في قطاع غزة كما وتحدثت أيضا أ/ هنية الزعانين عن جمعية الدراسات البرامج والمشاريع التي نفذتها الجمعية والحديث أيضا عن بعض الأنشطة المنفذة حاليا في الجمعية .

حيث قام الوفد بتقديم اقتراح لبرنامج توعوعي صحى موجه للنساء على مدار خمسة لقاءات متتالية بدءا من 26 أغسطس حتي 30 أغسطس من الشهر الحالي والتي ستتضمن هذه اللقاءات الحديث عن أمراض النساء والمشاكل التي تواجهها النساء بعد الولادة والمشاكل الصحية للنساء بشكل عام وعن كيفية فحص جسد المرأة قبل اكتشاف أي مرض .

كما سيتم توزيع نشرات توعوية وعرض فيديوهات تعليمية توعوية هادفة في الرعاية الصحية وتوزيع أدوية مجانية لجميع السيدات .

IMG_4826

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.