التغذية السليمة وعلاقتها بالسمنة ورشة عمل تعقدها جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 11:40 صباحًا
التغذية السليمة وعلاقتها بالسمنة ورشة عمل تعقدها جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية

غزة- جمعية الدراسات .

التغذية السليمة وعلاقتها بالسمنة ورشة عمل تعقدها جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية .

عقدت جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية ورشة عمل حول التغذية السليمة وعلاقتها بالسمنة تأتى هذه الورشة بمناسبة يوم الصحة العالمي الذى قدمها د/ محمد منصور أخصائي التغذية فى مركز العودة التخصصي

حضر الورشة العديد من السيدات والشابات المستفيدات من أنشطة وبرامج الجمعية .

حيث أشار بحديثه الى أهمية التنوع والاعتدال في الغذاء الصحي وأن السمنة عبارة عن تراكم الدهون فى الجسم ومن أسسه الصحيحة هو النوع والاعتدال في الغذاء للمحافظة على أجهزة الجسم .

كما ونوه الى أهمية الرياضة في حالة اتباع الرجيم وممارستها لأن العمل المنزلى لا يغنى عن الرياضة وأن الأعشاب هي عامل مساعد وليس وسيلة دائمة ووحيدة لعمل ريجيم غذائي وعلى السيدات اتباع نظام متكامل من السلوكيات الغذائية والرياضة البدنية .

نهاية الورشة تم عمل  مداخلات أجاب من خلالها د. محمد منصور على استفسار السيدات بما يخص النظام الغذائي والتنوع بين الوجبات والرجيم .

IMG_2244 IMG_2236

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.