ورشتي عمل حول تعزيز القيادات النسائية الشابة في قطاع غزة.

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 12:01 مساءً
ورشتي عمل حول تعزيز القيادات النسائية الشابة في قطاع غزة.

ورشتي عمل حول تعزيز القيادات النسائية الشابة في قطاع غزة.

 غزة-سبتمبر-2013

في إطار التعاون مع مركز شؤون المرأة عقدت جمعية الدراسات النسويه التنموية في مقر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية “رفح” , ورشتي عمل استمرت لمدة يومين تحت عنوان ” تعزيز القيادات النسائية في قطاع غزة , استهدفت الورشات فئتين مختلفتين من فتيات ونساء رفح الشرقيه والغربيه وذلك بواقع “25” فتاة وسيده في كل لقاء.

ألقت الورشة د.مريم أبودقة رئيس مجلس إدارة جمعية الدراسات بصفتها رمزاً من رموز القيادات النسويه , متحدثة  حول تعزيز القيادات النسائية وصقل الشخصية القيادية و التحديات والصعوبات التي تعترض تكون هذه الشخصية.

أكدت د. مريم خلال حديثها على أن الطريق أمام القيادات النسويه الشابة أصبح ممهدا ومفتوحا وعلى الشابات اغتنام الفرصة والشعور بالمسؤولية وحفظ العقل وتطوير الذات واستغلال الموارد المتاحة لهم .

في ختام اللقاء تم التأكيد على عدد من التوصيات من قبل المشاركات كان أهمها ,

عقد مزيدا من الندوات السياسية, مزيدا من التوضيح والتعريف بالقيادة وإلقاء الضوء على القيادات النسويه , عقد ندوات ولقاءات لقيادات نسويه داخل الجامعات, إيجاد بيئة جيدة للنساء للانخراط في العمل النضالي , التشبيك مع منظمات العمل المدني “جمعيات ومؤسسات حقوقيه” للاهتمام بقطاع الشابات و الوصول إلي النساء المهمشات .

ورشتي عمل حول تعزيز القيادات النسائية الشابة في قطاع غزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.