ورشة عمل حول مبادرة تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسيه و العامه.

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 أبريل 2016 - 3:05 مساءً
ورشة عمل حول مبادرة تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسيه و العامه.

527697_367718546640060_2086008092_n_450x302

ورشة عمل حول مبادرة تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسيه و العامه.

غزه- جمعية الدراسات-

عقدت جمعية الدراسات النسوية التنمويه الفلسطينيه و بالتعاون مع مركز شؤون المرأة اليوم ورشة عمل حول “مبادرة تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسيه و العامه” وذلك ضمن برنامج الضغط والمناصره الذي ينفذه مركز شؤون المرأة.

طالب المشاركون في اللقاء بضرورة تعزيز وتفعيل دور المرأة الفلسطينية في المجتمع خاصة في المجال السياسي و المجتمعي وقضايا الوحدة الوطنية بحيث يتم تشجيع المرأة الفلسطينية على المشاركة الايجابية في تنمية مجتمعها وفي الترويج لثقافة تقبل الأخر واللاعنف والتسامح بين أفراد المجتمع .

كما أكدوا على أهمية المرأة في تحقيق المصالحة الاجتماعية بين أفراد المجتمع الفلسطيني الواحد وذلك من خلال الترفع عن الصراعات الحزبية و الفئوية و تغليب مصلحة الوطن فوق مصلحة الجميع و أن تكون هناك وحدة وطنية حقيقية تنهى كل الخلافات السائدة في المجتمع .

من جهتها عرضت “تغريد درويش” مديرة الورشة أهمية دور مشاركة المرأة في مواقع صنع القرار كما تطرقت إلى دور المرأة في النضال الفلسطيني التي لعبته خلال السنوات الماضية , وما زالت المرأة تناضل من أجل الشراكة الحقيقية والمساواة الاجتماعية وتغيير القوانين والسياسات بما يضمن بناء مجتمع ديمقراطي تسوده العدالة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.